قبل و بعد: مايا نصري

ما هي أغنيتك المفضلة بين أغاني مايا نصري؟ و هل وجدت تغيراً ملحوظاً في فنها و مظهرها طوال الأعوام التي احترفت خلالها الغناء؟

في تقرير “قبل و بعد” هذا الأسبوع نلقي نظرة سريعة على مراحل تطور مايا نصري منذ طرحها لأغنيتها “أخبارك إيه” قبل ما يقارب من ٢٠ عاماً حتى عودتها المكثفة إلى اللقاءات التلفزيونية اليوم. رغم أنها مسيرة قصيرة كعدد إصدارات، إلا أن نصري تركت بصمة جيدة و لطيفة في عالم الغناء، و لا تزال أغنياتها مسموعة و مطلوبة بين الناس.

و منذ ألبومها الرابع “جايي الوقت” الذي طرح قبل ١٢ عاماً في ٢٠٠٨ حتى اليوم، نجد أن تواجد مايا نصري في السينما و التلفزيون كممثلة كان أكثر منه كمغنية. و هو أمر منطقي كون نصري أسست و هيأت نفسها أكاديمياً كممثلة في الجامعة اللبنانية للفنون الجميلة. و حتى في التمثيل، كان هنالك الكثير من الفترات المتقطعة بسبب ظروفها الشخصية خاصة تلك المتعلقة بزواجها عام ٢٠١٠ و مرض ابنها عند الولادة و الذي شكّل لها أزمة استطاعت اجتيازها بعد خضوعه لعملية قلب.

كان لنصري عودة خجولة إلى عالم الغناء من خلال أغنية منفردة اسمها “محدش حكالك”، و ربما يعود سبب هذا الانقطاع الغنائي إلى مشاكل إنتاجية إضافة إلى الظروف الخاصة المذكورة سلفاً. و قد قدمت نصري عدد من الأفلام في السنوات الأخيرة مثل “قسطي بيوجعني” (٢٠١٨) مع هاني رمزي و “زنزانة ٧” (٢٠٢٠) مع أحمد زاهر و نضال الشافعي و أخيراً “ريما” (٢٠٢٠).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *