حدث قديماً: مظاهرة نسائية

هل تتذكر أصداء حلقة شمس في “لمن يجرؤ فقط” مع طوني خليفة؟ البرنامج اعتمد على إثارة الجدل خاصة أنه كان يستقطب شخصيات من عالم الصحافة و الإعلام تختلف بعنف مع ضيف الحلقة. حلقة شمس كانت درجة أخرى من الجدل جعلت منها لحظة مميزة في تاريخ الثقافة الشعبية العربية.

قبل الحلقة لم يكن في رصيد شمس سوى بضعة أغاني، ثم خرجت من الحلقة باسم معروف و بحملة ترويجية مجانية لألبومها الأول مع روتانا “مظاهرة نسائية” الذي صدر بعد أيام قليلة.

رغم مرور سنوات منذ إذاعتها في النصف الأول من ٢٠٠٥، لم تظهر الحلقة كاملة أبداً على الإنترنت و كل ما هو موجود حتى وقت هذا المنشور هو مقطع مدته ١٠ دقائق من اللقاء و أداء لأغنية “بتونس بيك” لوردة تم نشره مؤخراً.

أبرز ما جاء في الحلقة هو روايات شمس عن المغنية السعودية سارة التي تم اختزالها في الـ١٠ دقائق المذكورة، و خلالها قالت شمس أن سارة جاءت لها في دبي هاربة من بلادها مع زوجها و ابنها و طالبة المساعدة من منطلق ديني و بوساطة من خالد عبدالرحمن.

نجحت شمس في جذب عاطفة المشاهدين و إقناعهم في “لمن يجرؤ فقط”، فانتهجت هذا الطريق لاحقاً في مسيرتها و كانت دائماً ما تثير الجدل في لقاءاتها التي يحصد بعضها ملايين المشاهدات على يوتوب.

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *