توب تن: إعلان غنائي الجزء الثالث

هل تأثرتم بإعلانات نجمكم المفضل و اشتريتم منتجاته؟ في الجزء الثالث من توب تن أكثر إعلانات نجوم الغناء تأثيراً .و التي بدأناها قبل أسبوع نجد المراكز بين ٤-٢ و التي احتلتها نجمات لبنان: نوال الزغبي، إليسا، و نانسي عجرم

كانت الزغبي أحد أوائل نجوم إعلانات المشروبات الغازية العالمية، و قد يكون عمرو دياب الوحيد الذي سبقها عندما أعلن لسڤن أپ في مطلع التسعينيات. في ٢٠٠٣ مررت الزغبي الشعلة لزميلتها إليسا بتوصيتها الخاصة كما صرحت لاحقاً، لكنها استمرت في دعم المشروب من خلال أعمالها المصورة.

في أول إعلان لها مع الشركة، أطلقت إليسا أغنيتها “قرب لي” من ألبومها الذي لم يصدر بعد حينها، ثم اجتمعت مع نجوم ستار أكاديمي، و تلاحقت بعدها الإعلانات حتى ظهرت في إعلانات مع كرستينا أغليرا في نسخ مخصصة للجمهور العربي.

اشتهرت إليسا أيضاً بإعلاناتها مع شركات أخرى على رأسها صناع المجوهرات لازوردي، و على الخطا ذاته مشت نانسي عجرم التي قدمت إعلانات مع الشركات المنافسة ابتداءً مع كوكاكولا ثم داماس. و رغم أنهما ليستا الشركتين الوحيدتين في أرشيف إعلانات عجرم، إلا أن إعلاناتها معهم كانت الأكثر تأثيراً خاصةً أنها استخدمت هذه الإعلانات للترويج عن أعمالها أيضاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *