توب تن: العيال كبرت الجزء الثالث

هل تتذكرون الأطفال الذين يظهرون في تقرير اليوم؟ و هل تأثرتم بأداءهم التمثيلي أو بظهورهم؟ نكمل اليوم و غداً ما بدأناه قبل أسبوع باستذكار بعض أطفال الفيديو كليب الذين كانوا سبباً مهماً في نجاح الأعمال التي ظهروا بها.

لطفل “أنا لو حبيبك” باع ليس بقصير في مجال التمثيل، فقبل ظهوره مع محمد فؤاد في هذه الأغنية ظهر في فيلم يسرا “رسالة إلى الوالي”. و كان آخر عمل ظهر به هو المسلسل المثير للجدل “عائلة الحاج متولي” (٢٠٠١) حيث قدم دور الطفل سمير ابن مديحة (سمية الخشاب) زوجة متولي الرابعة. لا يوجد سوى صورة يتيمة حديثة له تسربت و انتشرت في ٢٠١٦ و لا نعرف ما الطريق الذي اختاره.

أما الطفلتين المرافقتين لعمرو دياب في “قمرين” فالاعتقاد السائد أنهما توأم، لكن الصحافة لم تتحدث مؤخراً سوى عن واحدة اسمها ناكاري. مصدر هذا الإدعاء غير معروف، فلم نجد صوراً لها مع توأم. ناكاري هي مراهقة فنزويلية تنشر صورها على إنستاغرام (قمنا بعمل ‘تاغ’ لها في هذا المنشور) و لديها ما يزيد عن ٢٠٠ ألف متابع.

أما طفل “الواوا” فقد انتشرت له عدة صور خلال سنوات طفولته و مراهقته، ثم ظهر في صورة مع هيفاء وهبي بعد ١١ عاماً من العمل في ٢٠١٧. غالباً هو اليوم في المرحلة الثانوية و يستعد لدخول الجامعة خلال السنوات القليلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *